عاجل :
“جني حقيقي” ينشىء حسابا على توتير

“جني حقيقي” ينشىء حسابا على توتير

 

قبل أيام وتحت شعار حساب تويتر فريد من نوعه، تم إنشاء حساب عبر تويتر يحمل اسم “أنا جني حقيقي” ويخبر فيه الناس بالتالي “أنا جني حقيقي أخ لبني البشر ومسالم لا أحب إيذاء أحد وأحب الاختلاط مع البشر والتعرف على طباعهم، وأسكن في بيت مهجور بالسعودية”.

لم يكتفي هذا الجني الحقيقي بتعبيره عبر صفحته الخاصة أنه جني فقط بل صرح للناس ليقول مرة أخرى “إلى جميع البشر أنا جني حقيقي يستخدم تويتر، ربما اعتقد البعض إني من البشر.. فالحقيقة أنا جني .. وبالمستقبل القريب سترون العجائب على حسابي.”

ولكي يرعب هذا الجني المجهول الهوية أحد متبعيه عبر الصفحة ، قام بتهديد أحد المتداخلين عليه بنفس اسمه المستعار الخاص به ليثير غضبه ويخبره أن ما يقوله خالي من الصحة  ليقوم “أنا جني حقيقي” بذكر اسم الدخيل الرباعي ومكان سكنه وبعضاً من تفاصيل كاتباً عبر تويتر “نعم جني يا طلال ابن عمر بن سعدون بن عايد الشمري تسكن حايل في قريه تبي تفاصيل اكثر عنك مستعد عشان تصدق”

فيرد صاحب الاسم المستعار والدخيل بقوله :”أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.. بسم الله ولا إله إلا الله .. كيف عرفت اسمي” !

لا يزال ا”لجني الحقيقي” يتابع تغريداته عبر تويتر حتى الآن ويذكر أن له ما يقارب 73 ألف متابع لصفحته الخاصة وهو ليس من متابعي أحد عبر تويتر،

ومن إحدى تغريداته كانت “ورثت من جدي الحكمه في التعامل ورثت من ابي الصبر ورثت من امي الصدق المحبه الاخلاص ثلاث اشخاص في شخص..جدي عمره 811 سنه ولازال قادر على الطيران” والتغريدات تستمر حتى الآن.

التعليقات

التعليقات مغلقة