الأربعاء , 23 يوليو 2014
عاجل :
تعرفي علي شخصيتك من شكل حواجبك

تعرفي علي شخصيتك من شكل حواجبك

 

الحواجب من أكثر المناطق المرتبطة بالعيون ولها دلالاتها المنعكسة علي العيون والجبين لأنها تقع فيما بينهما والحواجب تكشف مميزات الإنسان وصفاته وللحواجب أهمية خاصة لإيجاد التوازن في الشكل العام للوجه والكثير لا يعلم أن كل شكل من أشكال الحواجب لها دلالة معينة لشخصيته ويمكن توضيح وتفسير شكل كل حاجب علي طريقة علماء النفس وكما وضحها يوسف أبو حجاج في كتابه أعرف نفسك وأكتشف شخصية الأخرين.

أولا الحواجب الرفيعة المقوسة :
ويظهر فيها الحاجبان بوضوح علي شكل هلال وهما منفصلان الواحد عن الأخر وهذا النوع من الحواجب يبرز المحاسن ويدل علي أن أصحابها متحضرون ، معاصرون ، منفتحون أكثر من اللازم كما تعبر أيضا عن الحذر وسرعة الإنتباه وعن عاطفة جياشة.

الحواجب المبعثرة :
وهي الحواجب الكثيفة الشعر وتدل علي العصبية وتقلب المزاج والإرادة القوية علي تحمل الصعاب والإفتقار للحب.

الحواجب المستقيمة :
وتكون غالبا ذات خط واحد في أعلي العين وهذا النوع نادر بين النساء ويدل علي عدم الرضا والرغبة في الإمتلاك وحب النفس والنرجسية.

الحاجب الشيطاني :
ويكون منحرفا إلي أعلي الصدغ وصاحب هذا الحاجب دائما داهية من الدواهي ، ذكي ، ماهر ، ويعطي شكل هذا الحاجب إنطباعا عن شخصية سلطوية لديها القدرة علي القيادة بمهارة.

الحاجبان المتصلان :
وهما اللذان يتصلان ببعضهما فوق قصبة الأنف، وأصحاب وصاحبات هذا الشكل غالبا ماتتسم شخصيتهم بأنها شخصية حذرة وغير متسامحة ولكن تصادفها فرص كبيرة للنجاح كما يتسم بعض أصحاب وصاحبات الحاجبان المتصلان بسرعة الانفعال والغضب والعصبية.

الحاجبان المثلثان :
ويكونان أقل تقوساً من الحاجبين المقوسين في منطقة الوسط ويشكلان زاوية في تلك المنطقة وهما لشخصية أنانية تتصف بالحسم والذكاء الحاد.

الحواجب المتباعدة والمرتفعة :
تدل علي البراءة والضعف أو عدم النضوج أحيانا.

الحواجب المنخفضة المتدلية :
تدل علي الإنطواء والغموض والإنزواء.

الحواجب المتهدلة :
تدل علي الضيق والحزن والاكتئاب.

التعليقات

التعليقات مغلقة